المنتخب الأولمبي يواجه كوريا الجنوبية وديًا استعدادًا لأولمبياد طوكيو - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يخوض منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب ودية في الثامنة مساء اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية باستاد السلام، في الدورة الودية المقامة بمصر في الفترة من 12 إلى 17 نوفمبر الجاري استعدادًا للمشاركة في أويمبياد طوكيو 2021 في يوليو من العام المقبل.

حرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على تحذير اللاعبين من قوة وسرعة فريق كوريا الجنوبية، مؤكدًا أن الفريق الكوري أحد المرشحين للحصول على ميداليات في أولمبياد طوكيو، وطالبهم بتقديم أداء قوي وعدم التركيز في مباراة البرازيل المقرر لها 17 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

واستقر شوقي غريب على اللعب بتشكيل مختلف على مدار شوطي مباراة كوريا الجنوبية وتجهيز معظم العناصر الأساسية للمنتخب والتي سيلعب بها أمام منتخب البرازيل لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين ومواصلة النتائج الجيدة لبطل أفريقيا الحائز على بطولة الأمم تحت 23 سنة التي استضافتها مصر في نوفمبر من العام المنقضي.

تضم قائمة منتخب مصر الأولمبي رباعي حراس المرمي: محمود جاد – محمد صبحي – عمر صلاح – مصطفي شوبير ، واللاعبون :احمد رمضان (بيكهام )- محمد عبدالسلام -محمود صابر (الجزار)-محمود مرعي -احمد ياسين -حسن علي -محمود البدري -كريم العراقي -كريم فؤاد -شريف رضا -غنام محمد -احمد سعيد -عمار حمدي -احمد حمدي -ناصر ماهر -يوسف الجوهري -عبدالرحمن مجدي -إمام عاشور -كريم الطيب -عبدالرحمن شيكا -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد و أسامه جلال و محمد عبدالمنعم .

وأكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن مباراة منتخب مصر الأولمبي و كوريا الجنوبية ستقام بدون جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا، وهناك محاولات لتواجد أعداد قليلة من الجماهير في مباراة منتخب مصر والبرازيل يوم 17 نوفمبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق