رياضة - الجامايكى لوى يغيب عن تدريبات الاتحاد لليوم الثانى.. والعميد يبحث عن البديل - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تغيب المدافع الجامايكى دايمون لوى لاعب نادى الاتحاد السكندرى، عن تدريب زعيم الثغر لليوم الثانى على التوالي، بعدما خرج اللاعب من حسابات حسام حسن في مباراتى مصر القاصة وفاركو في الدورى.

غياب اللاعب عن التدريب لم يكن الأول له، حيث تكررت الواقعة أكثر من مرة، بعدما عاد مؤخرا بعد المشاركة مع منتخب بلاده مصابا ليخرج من حسابات العميد في المباراتين السابقتين، ومنح حسام حسن الفريق 4 أيام إجازة.

وعاد الفريق للتدريبات أمس الثلاثاء، إلا أن اللاعب لم يحضر التدريب أمس ولا اليوم وسط تكهنات بعودة اللاعب إلى بلاده، بعدما علم أنه أصبح خارج حسابات العميد، ليبدأ الاتحاد في البحث عن بديل له.

وربما تشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان الرسمى عن خروج دايمون لوى مدافع الاتحاد من الباب الخلفى بعد هروبه إلى جامايكا ويرحل نهائيا عن الفريق السكندرى.

دخل مسئولو الإتحاد السكندرى في مفاوضات مع نظرائهم بنادى الزمالك من أجل إستعارة الثنائى محمود شبانه ومحمد أشرف روقا لتدعيم منطقة الدفاع والوسط بزعيم الثغر .

كان الزمالك تعاقد مع محمود شبانه بداية الموسم قادما من أسوان بعد هبوط الأخير للقسم الثانى إلا أن الأزمة التى لاحقت الفريق الأبيض من إيقاف القيد أدت لعدم قيد اللاعب في صفوف الفريق ويقترب بقوة من التوقيع لإحدى الأندية الراغبة في التعاقد معه على رأسها الإسماعيلى .

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الجامايكى لوى يغيب عن تدريبات الاتحاد لليوم الثانى.. والعميد يبحث عن البديل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق