سبورت - محمد صلاح ضد إيفرتون.. هدفان حصد بأحدهما «بوشكاش» ودخل بآخر نادي الـ100 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب لصالحه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، نظيره إيفرتون، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب جوديسون بارك، معقل الأخير، في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الممتاز «البريميرليج»، ويسعى الفرعون المصري إلى زيادة غلته التهديفية في شباك المنافس.

الهدف الأول في شباك إيفرتون يحمل ذكرى طيبة لـ«صلاح»

تحمل مواجهات محمد صلاح، ضد إيفرتون، بقميص الريدز، ذكريات سارة للفرعون المصري؛ حملت حصوله على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018، وكذلك وصوله إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول.

شارك محمد صلاح في 5 مباريات بقميص الريدز، ضد إيفرتون، ولم يعرف طعم الخسارة خلالها؛ إذ فاز في مواجهة واحدة، وتعادل 4 مرات، وأحرز هدفين خلال هذه المباريات.

جاء الهدف الأول الذي سجله «صلاح» في شباك إيفرتون بديربي ميرسيسايد، خلال موسمه الأول مع ليفربول «2017-2018»، في إطار الجولة الـ16 من عمر الدوري الممتاز، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وحصل محمد صلاح على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن هدفه في مرمى إيفرتون المذكور.

محمد صلاح يدخل نادي الـ100 بهدفه في شباك إيفرتون

وجاء هدف محمد صلاح الثاني في شباك إيفرتون، خلال الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز، الموسم المنقضي، يوم 17 أكتوبر 2020، على ملعب «جوديسون بارك»، معقل المنافس، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 72 من عمر المباراة، ووصل به إلى الهدف 100 بقميص ليفربول، وأصبح ثالث أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل للمئوية مع النادي الإنجليزي.

37cbd903a7.jpg

ويسعى الفرعون المصري، خلال لقاء اليوم، إلى زيادة غلته التهديفية، واستمرار تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، إذ سجل منذ انطلاق المسابقة 11 هدفا، بفارق هدفين عن أقرب منافسيه، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقين، كانت على ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، وانتهت بفوز إيفرتون بهدفين مقابل لا شيء، ضمن لقاءات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح ضد إيفرتون.. هدفان حصد بأحدهما «بوشكاش» ودخل بآخر نادي الـ100 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق