الأرجنتين تستضيف باراجواى بحثًا عن مواصلة الانتصارات فى تصفيات كأس العالم - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يستضيف منتخب الأرجنتين نظيره باراجواى، في الثانية من فجر غدٍ الجمعة، على ملعب "المونيمونتال" في العاصمة بوينس آيرس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، ويدخل راقصو التانجو المباراة وهو يتقاسم صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط متساويًا مع نظيره البرازيلي، فيما حصدت باراجوى 4 نقاط جاءت بهم في المركز الرابع خلف كولومبيا بفارق الأهداف فقط.

وحقق المنتخب الأرجنتينى الفوز في أول جولتين بتصفيات كأس العالم، حيث افتتح مشواره بالفوز على الإكوادور بهدف دون مقابل حمل توقيع النجم ليونيل ميسي، ثم فازت على بوليفيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

في المقابل، تعادل منتخب باراجواي أمام بيرو 2-2 في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مهمًا على نظيره الفنزويلي بهدف دون مقابل.

ويأتي  ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى، على رأس نجوم الأرجنتين في مواجهة الجمعة، وضمت قائمة التانجو بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، 25 لاعبا، حيث شهدت عودة أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان.

ويعانى أربعة من لاعبى الأرجنتين من "حمل عضلي زائد" نتيجة الإجهاد، وأفاد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في بيان عقب المران الأساسى للتانجو "قام اللاعبون نيكولاس تاليافيكو، لاوتارو مارتينيز، نيكولاس أوتاميندي وروبرتو بيريرا بعمل خاص وبكثافة أقل جراء معاناتهم من حمل عضلي زائد خلال مبارياتهم الأخيرة مع أنديتهم".

وكشفت تقارير تليفزيونية عن غياب لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، عن المنتخب الأرجنتين ضد باراجواى، وأشارت قناة "TYC" الأرجنتينية إلى أن لاوتارو مارتينيز يعانى من إجهاد فى عضلة الفخذ الخلفية، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مباراة التانجو ضد باراجواى، وأشارت إلى أن الإجهاد العضلى الذى يعانى منه لاوتارو مارتينيز، هو نفس المشكلة التى واجهته خلال عمليات الإحماء فى مباراة أتالانتا الأخيرة بالدورى الإيطالى.

ومن المقرر أيضًا أن يخوض المنتخب الأرجنتيني مباراة قوية أمام بيرو خارج ملعبه يوم 18 نوفمبر الجارى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق