سبورت - كارتيرون يوافق على رحيل نجم وسط الزمالك.. «لسنا في حاجة إليه» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، لا يمانع في رحيل محمد أشرف روقا، لاعب وسط الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2022.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن باتريس كارتيرون وافق على رحيل محمد أشرف روقا، على سبيل البيع النهائي، في ظل عدم «مشاركته، وحاجة الفريق إلى جهوده».

باتريس كارتيرون

محمد أشرف روقا يرفض التجديد للزمالك

يذكر أن محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، ينقضي تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي، ويرفض التجديد حتى الآن، بسبب عدم مشاركته مع الزمالك بشكل أساسي.

ويمتلك محمد أشرف روقا العديد من العروض من أندية في الدوري، لكنه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن، وينتظر عقد جلسة حاسمة مع الجهازين الفني والإداري، لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن.

الزمالك يتمسك بتغييرات الجهاز الفنى

في سياق منفسل، يواصل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، البحث عن ثنائي من أنباء الزمالك، من أجل تولي مهمة المدربين العام والمساعد للفريق، ضمن الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض.

وجرى التواصل مع سامي الشيشيني وعبدالحميد بسيوني ومعتمد جمال، لكنهم اعتذروا عن تولي المهمة.

60cbbd04e4.jpg

أمير مرتضى منصور

ويضع أمير مرتضى منصور، بعض الأسماء في حساباته، يأتي على رأسها مدحت عبدالهادي وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمى مجاهد وأمير عبدالعزيز، ومن المقرر الإعلان عن الانتهاء من هذا الملف بعد الجلسة المقرر عقدها مع المدير الفني للفريق.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيرون يوافق على رحيل نجم وسط الزمالك.. «لسنا في حاجة إليه» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق