عاجل

أمير مرتضى منصور يدرس الرحيل عن نادي الزمالك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي، هاني حتحوت، إن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يدرس الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة "صدى البلد"، أمير مرتضى منصور يدرس الرحيل عن الزمالك عقب نهاية دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح هاني حتحوت، أن أمير مرتضى، أهم ما يشغل تفكيره حاليًا، هو تتويج الزمالك، بدوري الأبطال، ولكنه يدرس بالفعل الرحيل عن ميت عقبة وسيتقدم باستقالته عقب البطولة.

من جانبه المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن الحدث الأهم الآن هو النهائي الأفريقي بين الأهلي والزمالك وهو عُرس كروي تاريخي يقام لأول مرة بين ناديين من دولة واحدة

قرّر اتحاد الكرة مد فترة القيد المحلي للأندية ليوم 30 نوفمبر الحالي بعد تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا حتى 27 نوفمبر الحالي بين الأهلى والزمالك .

وتضمن قرار اتحاد الكرة الى أنه إلحاقاً لمنشور القيد الصادر فى 7 / 10 /2020 وبناء على تأخر بداية الموسم الجديد 20 20 / 2021 لشهر ديسمبر القادم وتسهيلاً على الأندية المصرية وخاصة ناديى الأهلى والزمالك المشاركين فى نهائى دورى ابطال افريقيا فقد تقرر مدة فترة تسليم القوائم المحددة في المنشور المشار إليه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق