سبورت - «الطائرات» يسقط الزمالك بسباعية في بطولة أفريقيا للهوكي بغانا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث سقط فريق رجال هوكي نادي الزمالك أمام نظيره فريق الطائرات بنتيجة  7/2 في نهائي بطولة أفريقيا للهوكي الذي أقيم في غانا، اليوم الثلاثاء، في النسخة رقم 32 من تلك البطولة القارية.

وكان الفريق الأبيض قد تأهل إلى نهائي كأس أفريقيا للهوكي بعد الفوز على كادا النيجيري بنتيجة 5/4، في الدور نصف النهائي من البطولة، بينما تأهل فريق الطائرات بعد الفوز على الشرقية للدخان بنتيجة 3/2. 

وبدأ الزمالك المباراة بالتهديف في أول الدقائق، قبل أن يعود فريق الطائرات ويتعادل ويفرض سيطرته على المباراة حتى نهايتها، ليحقق اللقب الأولى في تاريخه.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والطائرات بتقدم فريق الطائرات، بنتيجة 5-1، ثم أكمل انتصاره في الشوط الثاني إلى 7-2.

ويحمل نادي الشرقية الرياضي لقب النسخة الماضية من بطولة أفريقيا للهوكي، عقب فوزه على مواطنه سموحة السكندري بهدف نظيف في نسخة 2019، فيما لم تلعب نسخة العام الماضي بعد تفشي فيروس كورونا «كوفيد-19».

الشرقية صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة أفريقيا

يذكر أن نادي الشرقية هو الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة أفريقيا للهوكي، وفي جعبته 25 لقبا حتى الآن.

على جانب آخر، من المقرر أن يبدأ المنتخب الأول للهوكي الاستعداد للمشاركة في بطولة أفريقيا للهوكي، المقرر إقامتها في غانا خلال شهر يناير المقبل، وهي البطولة المؤهلة بدورها لبطولة كأس العالم لعام 2023 بالهند.

شريف كمال رئيسا لاتحاد الهوكي لمدة 4 سنوات مقبلة

الجدير بالذكر أن شريف كمال نجح مؤخرا فى الاستمرار بمنصبه برئاسة اتحاد الهوكي المصري لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد الحصول على 10 أصوات من أصل 16، بينما حصد منافسه يحيى دعبس على 6 أصوات. 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «الطائرات» يسقط الزمالك بسباعية في بطولة أفريقيا للهوكي بغانا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق