سبورت - كارلوس كيروش قبل مواجهة مصر ولبنان: سنجعل الجهمور يفتخر بعملنا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، فخره بمشاركة الفراعنة في بطولة كأس العرب، والتي انطلقت، اليوم الثلاثاء، الموافق 30 نوفمبر، بمباراة تونس وموريتانيا.

وقال كيروش، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «إنه لشرف عظيم أن نكون هنا في قطر، وفرصة جيدة لنا كفريق من أجل تحقيق الأفضل بالبطولة العربية».

وأضاف كيروش: «نود أن نفخر بعملنا، وأن نجعل الجمهور فخورًا بما نقدمه، نحن هنا لدينا طموح كبير لتحقيق الأفضل».

وانطلقت بطولة كأس العرب، اليوم الثلاثاء، بمباراة تونس وموريتانيا، والتي انتهت بتحقيق نسور قرطاج لفوز كبير بنتيجة (5- 1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب.

موعد مباراة مصر ولبنان

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع لبنان، غدًا الأربعاء، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بـ كأس العرب.

ويخوض منتخب مصر مباراته أمام لبنان بهدف تحقيق نتيجة الفوز، وذلك من أجل خطف الـ3 نقاط، وصدارة المجموعة منذ بداية مشواره بالبطولة.

كما يرغب كارلوس كيروش في إسعاد الجمهور المصري عن طريق مواصلة تحقيق الانتصارات وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها خلال مباريات الفراعنة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

منتخب مصر يتأهل للدور الفاصل من تصفيات كأس العالم

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق التأهل للدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بعد أن تصدر مجموعته برصيد 14 نقطة.

وينتظر المنتخب المصري مواجهة أحد منتخبات الجزائر ونيجيريا وتونس والمغرب والسنغال، في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، خاصة في ظل وجوده بالتصنيف الثاني للمنتخبات.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على حساب الجابون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارلوس كيروش قبل مواجهة مصر ولبنان: سنجعل الجهمور يفتخر بعملنا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق