رياضة - خسارة شباب الهوكى أمام كوريا فى تحديد مراكز كأس العالم للشباب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث خسر منتخب شباب الهوكى من نظيره الكورى بنتيجة 5/6 بالشوت أوت فى تحديد مراكز كأس العالم المقام فى الهند من العاشر إلى السادس عشر.

وخسر منتخب شباب الهوكى فى الدور الأول من كلا من، الأرجنتين وباكستان وألمانيا ليحتل المركز الرابع ضمن مجموعته.

وكشف شريف كمال رئيس إتحاد الهوكى على الموافقة على المشاركة فى بطولة أفريقيا للكبار المقرر إقامتها فى شهر يناير القادم بغانا والمؤهلة لكأس العالم 2023 بالهند .

ومن جانبه أكد كمال فى تصريح لـ اليوم السابع، على أن منتخب الكبار سيبدأ الإعداد عقب عودة منتخب الشباب من المشاركة فى بطولة كأس العالم بالهند المقامة فى الفترة من 24 نوفمبر الجارى وحتى 5 ديسمبر المقبل.

ونجح شريف كمال مؤخرا فى الاستمرار بمنصبه برئاسة اتحاد الهوكى لمدة 4 سنوات مقبلة بالحصول على 10 أصوات من أصل 16، بينما حصد منافسه يحيى دعبس على 6 أصوات.

 وعلى مقعد العضوية نجح كل من: رامى بدر وطارق مصطفى وأحمد عصمت وأيمن البسطى وتامر حسنى.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - خسارة شباب الهوكى أمام كوريا فى تحديد مراكز كأس العالم للشباب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق