سبورت - موسيماني يحسم قراره بشأن رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي: «لاعب هجومي» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير 2022، بعدما طلب اللاعب الرحيل بسبب خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني بشكل نهائي واستبعاده من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني رفض رحيل طاهر محمد طاهر في يناير المقبل مشيرًا إلى أنه سيحصل على فرصة المشاركة في الوقت المناسب رافضًا تمامًا فكرة رحيله.

وأكد المصدر: «الموسم ما زال طويلا وطاهر محمد طاهر من أهم اللاعبين في الخط الهجومي بتشكيل الأهلي، ورحيله أمر مرفوض نهائيًا».

5797445221633525022.jpg

طاهر محمد طاهر

عروض طاهر محمد طاهر للرحيل عن الأهلي

وتلقى طاهر محمد طاهر عددا من العروض المحلية خلال الآونة الأخيرة من أجل الحصول على خدماته في يناير 2022 بعدما خرج اللاعب من الحسابات الفنية فضلا عن رغبته في الرحيل بسبب عدم مشاركته وابتعاده عن الانضمام إلى قائمة منتخب مصر.

ودخل ناديا سموحة والمقاولون العرب في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر بالإضافة إلى تحدث أحد وكلاء اللاعبين مع اللاعب وعرض عليه الانضمام إلى صفوف بيراميدز.. التفاصيل من هنا

77067c22d0.jpg

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

موسيماني يعقد جلسة مع طاهر محمد طاهر بعد التوقف

وتقرر أن يعقد بيتسو موسيماني جلسة مع طاهر محمد طاهر خلال الأيام المقبلة، وبعد انتهاء راحة الفريق يوم الأحد المقبل، من أجل التحدث معه ومنحه وعد بالمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة بعدما حقق الفوز في أول 6 جولات بالنسخة الجديدة من المسابقة المحلية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يحسم قراره بشأن رحيل طاهر محمد طاهر عن الأهلي: «لاعب هجومي» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق