سبورت - ظهور الراحل سعيد صالح في افتتاح بطولة كأس العرب 2021 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شهد حفل افتتاح بطولة كأس العرب «قطر 2021» البطولة المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ظهور الفنان الراحل سعيد صالح عبر تقنية «الهولوجرام»، حيث استعان المسؤولون عن حفل الافتتاح ببعض الكلمات الخاصة بسعيد صالح في المسرحيات الكوميدية وكذلك دوبلير لتقليده في بعض من الكلمات.

سعيد صالح في افتتاح كأس العرب

وشهد الافتتاح حضور بعض رؤساء الدول ومن بينهم تميم بن حمد أمير دولة قطر ومحمود عباس رئيس دولة فلسطين وإنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وتضمن الافتتاح غناء جميع الأناشيد الوطنية لجميع البلدان المشاركة بمشاركة بعض من المطربين.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب القطري شقيقه البحريني بعد قليل على ملعب البيت بحضور أكثر من 30 ألف مشجع.

وأقيمت حتى الآن مباراتان في بطولة كأس العرب، بدأت الأولى بانتصار كاسح للمنتخب التونسي أمام المنتخب الموريتاني بخماسية مقابل هدف وحيد.

فيما تعادل المنتخب العراقي مع المنتخب العماني 1-1 في مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين وشهدت بطاقة حمراء لصالح المنتخب العماني وركلة جزاء في الدقيقة 90+3 أهدت التعادل إلى المنتخب العراقي.

78547a2fce.jpg

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره اللبناني غدًا في افتتاحية البطولة في تمام الساعة الثالثة عصرًا في مباراة مرتقبة بين المنتخبين.

وتستعد الملاعب القطرية من خلال بطولة كأس العرب لاستضافة كأس العالم للمنتخبات حيث تعتبر الدولة القطرية أول دولة عربية تستضيف الحدث الكبير.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ظهور الراحل سعيد صالح في افتتاح بطولة كأس العرب 2021 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق