سبورت - الأهلي يوضح حقيقة مفاوضات جالاتا سراي مع حمدي فتحي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث رد مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة دخول نادي جالاتا سراي التركي في مفاوضات مع القلعة الحمراء لضم حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول، بعدما انتشرت تقارير تركية في الساعات الماضية تفيد باهتمام النادي التركي به.

لا مفاوضات من جالاتا سراي لضم حمدي فتحي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن النادي الأهلي لم يتلق أية مفاوضات رسمية أو شفوية من جانب نادي جالاتا سراي من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي.

وأوضح: «لاعبو الأهلي يشاركون في كل البطولات سواء محلية أو أفريقية أو دولية، ومن الطبيعي أن يتم مراقبتهم من جميع الفرق في مختلف الدوريات».

آليو ديانج لاعب وسط الأهلي

تعثر مفاوضات الأهلي مع آليو ديانج

وكان نادي جالاتا سراي قد دخل في مفاوضات رسمية وجادة مع اللاعب المالي الدولي آليو ديانج، لاعب وسط الأهلي ومنتخب مالي، بعد نهاية الموسم الماضي، إلا أن الإدارة الحمراء رفضت بسبب ضعف المقابل المادي.

وتوقف عرض نادي جالاتا سراي عند 6 ملايين دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب إلا أن الأهلي رفض وطلب الحصول على 8 ملايين دولار من أجل الاستغناء عن خدمات آليو ديانج.

4642885391637370842.jpg

حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي

حمدي فتحي ضمن قائمة منتخب مصر في كأس العرب

وانضم حمدي فتحي إلى قائمة منتخب مصر في كأس العرب التي جاءت كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، ومحمد صبحي، ومحمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد فتوح، ومحمود الونش، وأحمد حجازي، وأيمن أشرف، وأحمد ياسين، ومحمد عبد المنعم، ومروان داود.

خط الوسط: حمدي فتحي، وعمرو السولية، ومهند لاشين، وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى فتحي، وأحمد رفعت، ومحمد مجدي أفشة، وحسين فيصل.

خط الهجوم: محمد شريف، وأحمد سيد زيزو، ومروان حمدي، وأسامة فيصل.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يوضح حقيقة مفاوضات جالاتا سراي مع حمدي فتحي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق