سبورت - أهداف مباراة تونس وموريتانيا اليوم في كأس العرب 2021 «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» أهداف مباراة تونس وموريتانيا اليوم في كأس العرب 2021، في المباراة التي فاز بها نسور قرطاج، بنتيجة 5-1، بالجولة الأولي من المجموعة الثانية، ببطولة كأس العرب، المُقامة في دولة قطر حتة يوم 18 ديسمبر المُقبل.

فيديو هدف تونس الأول

هدف تونس الأول في شباك موريتانيا

وشهد اللقاء تألقا كبيرا للاعبي نسور قرطاج، لذا نقدم لكم أهداف مباراة تونس وموريتانيا اليوم في كأس العرب 2021، ففي الدقيقة 39، جاء هدف تونس الأول بعد تسديدة قوية من قبل فخر الدين بن يوسف، سكنت شباك مرمي موريتانيا.

فيديو هدف تونس الثاني 

هدف تونس الثاني في شباك منتخب موريتانيا

في الدقيقة 42 سجل فراس بالعربي الهدف الثاني لمنتخب تونس من تسديدة قوية، من على قوس منطقة الجزاء.

فيديو هدف تونس الأول

هدف تونس الثالث في شباك منتخب موريتانيا 

في الدقيقة 45 + 2، سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني له والثالث لمنتخب تونس، بطريقة رائعة بعدما سجل الهدف بكعب القدم، بعدما استقبل كرة عرضية من الجبهية اليمني. 

فيديو هدف منتخب موريتانيا

هدف منتخب موريتانيا أمام تونس 

في الدقيقة 45+4، سجل منتخب موريتانيا، هدفه الوحيد من ركلة جزاء صحيحة، سددها مولاي أحمد بسام.

فيديو هدف تونس الرابع 

هدف تونس الرابع في شباك منتخب موريتانيا  

في الدقيقة 50، سجل فراس بالعربي الهدف الرابع لمنتخب تونس ، بعدما تلاعب بدفاع منتخب موريتانيا، وأنفرد بالحارس وسدد الكرة على يمينه.

هدف تونس الخامس 

 هدف تونس الخامس في شباك منتخب موريتانيا   

وبالدقيقة 90 ، أحرز يوسف المساكني الهدف الخامس لمنتخب لمنتخب تونس أمام موريتانيا، بعدما استقبل كرة عرضية من الجبهة اليسرى، نجح في الوصول للكرة قبل مدافع موريتانيا، وحولها في الشابك.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أهداف مباراة تونس وموريتانيا اليوم في كأس العرب 2021 «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق