رياضة - الأهلي يفوض فهمي ومرتجي لحل أزمة مونديال الأندية مع الفيفا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث فوض مسئولو النادي الأهلي الثنائي مصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة بالنادي وخالد مرتجي أمين الصندوق بالتواصل مع الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم للتوصل إلى حل بشأن أزمة تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية مع مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتقام بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون فى الفترة ‏من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

وجاء تفويض مسئولي الأهلي للثنائي فهمي ومرتجي بفضل علاقاتهما مع مسئولي الفيفا والكاف، بفضل عمل نائب رئيس الكرة سكرتيرا للكاف وكذلك مديرا للجنة المسابقات بالفيفا، بينما سبق وتولى أمين الصندوق عضوية لجنة الأندية بالفيفا، ويملك الثنائي علاقات قوية مع مسئولي الفيفا.

ويرغب مسئولو الأهلي في إيجاد حل من أجل الاستفادة بكل لاعبيه خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، وعدم حرمانه من لاعبيه الدوليين حال إقامة البطولتين في مواعيد متعارضة، ووقتها قد يضطر الأهلي للعب بدون لاعبيه الدوليين.

ويوجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين سواء في منتخب مصر أو المنتخبات الأخرى مثل محمد الشناوي وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف مع منتخب مصر، وعلي معلول مع منتخب تونس واليو ديانج مع منتخب مالي.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلي يفوض فهمي ومرتجي لحل أزمة مونديال الأندية مع الفيفا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق