مسحة كورونا للاعبي منتخب مصر اليوم قبل مواجهة توجو بمراقبة "كاف" - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يخضع لاعبو منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، لمسحة أخيرة لفيروس كورونا بمعرفة اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم -كاف- قبل مباراتهم أمام توجو المقرر لها التاسعة مساء السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الـ3 للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التي تقام بالكاميرون.

حرص حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على تحفيز اللاعبين معنويًا والتأكيد على قوة فريق توجو والمطالبة بتحقيق الفوز والظهور بمستوى مميز خاصة أن المباراة على ملعب الفراعنة، وأيضًا الاستمرار في مواصلة تصدر المجموعة الذى يتواجد الفراعنة حاليًا  في المركز الثالث برصيد نقطتين من التعادل مع كينيا وجزر القمر، ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين بينما يأتى منتخب توجو فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

ويخوض منتخب مصر الأول تدريبه في السابعة والنصف مساء اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة على أن يخوض منتخب توجو تدريبه عقب تدريب المنتخب.

وأكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أن معسكر المنتخب يسير وفق الخطة الموضوعة له، استعدادًا لمواجهتي توجو، المقرر لهما 14 و17 نوفمبر الجارى في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا، وعن مصطفى محمد قال بركات: "تصريحات حسام البدرى عن مصطفى محمد كانت بهدف تحميسه وإخراج كل ما لديه ولم يقصد أي شيء سلبى ومصطفى محمد مستقبل مصر في خط الهجوم".

وقال محمد بركات، مدير منتخب مصر في مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة": "نريد السير على الطريق الصحيح وذلك سينعكس على نتائج المنتخب، ونسعى للصدارة المجموعة بالفوز ذهابا وإيابا على توجو، والمعسكر المفتوح أظهر لنا رغبة اللاعبين على التواجد في قائمة المنتخب أمام توجو بجانب الروح العالية لهم".

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق