رياضة - نجم مونتيرى السابق: الأهلى سيمثل عقبة أمام الفريق المكسيكى فى مونديال الأندية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يرى سيزار دلجادو نجم مونتيري السابق، أن الأهلي سيكون عقبة كبيرة أمام الفريق المكسيكي خلال مونديال الأندية.

 

وقال دلجادو، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "أتوقع مباراة كبيرة وصعبة بين الأهلي ومونتيري، والأهلي سيكون عقبة كبيرة أمامنا متابعا: "أتمنى أن يعبر مونتيرى الأهلي ويتوج باللقب".

 

وأوضح: "لقب مونديال الأندية سيكون محصورا بين بطل أمريكا الجنوبية وأوروبا".

 

وعن ذكرياته في المباراتين ضد الأهلي، أجاب: "لا أتذكر كثيرًا، حيث مر أكثر من 7 سنوات، لكن مدافع الأهلي الذي كان يراقبني كان مميزًا".

 

وأضاف الأرجنتيني سيزار دلجادو ، أن محمد صلاح نجم ليفربول كان يستحق مركزا أفضل في ترتيب الأفضل في العالم، مضيفاً : "صلاح يستحق وجوده في المركز السابع بين أفضل لاعبي العالم، بل ويستحق مركزا أفضل من ذلك".

 

وعن تتويج مواطنه ليونيل ميسي، أجاب: "ميسي بالفعل هو الأفضل في العالم، ويستحق الجائزة، والتي توج بها بعد فوزه بكوبا أمريكا مع منتخب التانجو".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - نجم مونتيرى السابق: الأهلى سيمثل عقبة أمام الفريق المكسيكى فى مونديال الأندية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق