سبورت - تريزيجيه: حزين لفوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية.. وصلاح الأفضل في العالم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الكرة الأول بنادي أستون فيلا الإنجليزي، على خسارة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة الكرة الذهبية، والذي حل سابعًا، لصالح ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في الحفل الكبير الذي اقيم في باريس عاصمة فرنسا، مساء أمس الإثنين.

ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان

تريزيجيه: حزين لفوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية

وقال تريزيجيه، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «mbc»:« كنت أتمنى أن يفوز بها محمد صلاح،  بجائزة الكرة الذهبية، وحزين للغاية لفوز ميسي، بالتتويج باللقب».

1e2311ba78.jpg

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجيليزي 

تريزيجيه: بالنسبة لنا محمد صلاح أفضل لاعب في العالم 

وأكمل نجم أستون فيلا:« بالنسبة لنا محمد صلاح، أفضل لاعب في العالم وسيظل كذلك، في ظل تطور أدائه خلال الفترة الماضية، وهذا الكلام ليس أقوله كوني مصري، ولكن هذه الحقيقة».

24be0a68f2.jpg

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجيليزي

تريزيجيه :محمد صلاح اجتهد كثيرًا هذا الموسم

وأشار تريزيجيه:« محمد صلاح اجتهد كثيرًا هذا الموسم، أعرف أنه حزين الآن، ولكن أقول له لا تحزن فأنت الأفضل في العالم».

7685962e6e.jpg

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجيليزي

تريزيجيه: أتوقع فوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية في الفترة المُقبلة 

وأختتم تريزيجيه تصريحاته قائلاً:« محمد صلاح كان يرى أنه يستحق أن يتوج مجهوده بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، ولكن اتوقع ان ينجح صلاح في التتويج بهذه الجائزة في الفترة المُقبلة».

محمد صلاح يحصد المركز السادس في الكرة الذهبية

وجاء النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي في المرتبة السابعة في جدول الترتيب، في حين جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد في المركز السادس. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تريزيجيه: حزين لفوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية.. وصلاح الأفضل في العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق