رياضة - شبانة: بيراميدز يجهز لخطف نجم الزمالك على غرار رمضان صبحي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قال الإعلامي محمد شبانة، أن طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك تلقي عرضًا مغريًا من نادي بيراميدز للإنضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

 

وأضاف شبانه في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC : "أن العرض قوبل بالرفض من جانب طارق حامد والذي يضع التجديد للزمالك كأولوية له في الوقت الحالي".

 

واختتم: "العرض المالي المغري الكبير والذي وصل إلى 25 مليون جنيه في الموسم الواحد لكن اللاعب رفض الأمر".

 

قرر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، خوض مباراة ودية فى إطار التحضيرات لخوض لقاء إياب الكونفدرالية أمام مانياما الكونغولي.

 

ويلتقي بيراميدز مع مصر المقاصة فى الرابعة عصر الأربعاء، فى مباراة ودية على ملعب الدفاع الجوى، لتجهيز جميع العناصر للمرحلة المقبلة.

 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي إيه إس مانياما بطل الكونغو فى السادسة مساء يوم 5 ديسمبر المقبل باستاد الدفاع الجوي فى إياب دور الـ32 التكميلى من كأس الكونفدرالية، بعد الفوز ذهابا فى كينشاسا بهدف دون مقابل سجله محمود وادي.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - شبانة: بيراميدز يجهز لخطف نجم الزمالك على غرار رمضان صبحي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق