رياضة - سام مرسى: حسام البدري لم يمنحنى أى فرصة مع المنتخب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد سام مرسي لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي، أن حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب المصري لم يمنحه أي فرصة للمشاركة مع الفراعنة في المباريات.

 

وأضاف سام مرسي  في تصريحات تليفزيونية ، لم يتواصل معي أحد من الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ولكننى جاهز لتمثيل منتخب مصر في أي وقت.

 

وهنأت الصفحة الرسمية لنادي إيبسويتش تاون الإنجليزي النجم المصري سام مرسي بعد حصوله على شارة قيادة الفريق والتي سيظهر بها اللاعب غدا في مباراة فليتوود والتي تقام ضمن فاعليات الأسبوع الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الدرجة الثانية. 

وكانت آخر مباراة خاضها الفريق كانت أمام بورتسموث وتفوق رفاق سام بأربعة أهداف دون رد ، ويحتل إيبسويتش المركز الـ 13 برصيد 17 نقطة.

وكان كارلوس كيروش قد استبعد سام مرسي من قائمة منتخب مصر النهائية الخاصة بمباراتي ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. 

 

وكان اللاعب قد صرح لوسائل الإعلام المصرية تعقيبا على استبعاده من قائمة المنتخب إن البرتغالي كارلوس كيروش،  طالبه بالاجتهاد خلال الفترة المقبلة وأن فرصته للانضمام موجودة.

 

بدأ سام مسيرته في عام 2009 في بورت فايل قبل أن ينتقل إلى تشيسترفيلد في عام 2013، حيث عمل لأول مرة تحت قيادة بول كوك. 

 

بعد ثلاث سنوات في ديربيشاير، ذهب بعد ذلك للتوقيع مع ويجان، وقضى موسمه الأول على سبيل الإعارة في بارنسلي ، وانضم سام مرسي إلى ميدلسبرة ومنه إلى إيبسويتش.

 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - سام مرسى: حسام البدري لم يمنحنى أى فرصة مع المنتخب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق