رياضة - محمد صلاح: كيروش مطالب بتحقيق كأس العرب.. وعدم ضم طارق حامد علامة استفهام - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مطالب بتحقيق بطولة كأس العرب التي ستنطلق الثلاثاء في قطر.

وقال محمد صلاح في مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "بطولة كأس العرب أهم من بطولة أمم أفريقيا ماديا، ولا أعلم سبب ضم أحمد حجازى بدلا من إمام عاشور بعد إصابته خصوصا أن مراكزهم مختلفة".

وأضاف محمد صلاح: "كيروش اختياراته غريبة فكل لاعب يظهر فى الدورى يضمه للمنتخب ولكن هناك فرق بين اللاعب المحلى واللاعب الدولى، وهو بيختار اللاعبين وفقا للدورى".

وتابع محمد صلاح: "عدم ضم طارق حامد للمنتخب علامة استفهام كبيرة وكان لازم يطلع يوضح سبب الاستبعاد لأنه لاعب مهم جدا فى المنتخب، وكذلك عدم اختيارات أبو جبل خاصة أنه أكثر الحراس لعبا فى الفترة الأخيرة".

وأوضح نجم الزمالك السابق: "هناك أيادى خفية تؤثر على اختيارات كيروش للاعبين وعدم ضمه لأفشة ومحمد شريف جعله يستبعد الكثير من اللاعبين بدون مبرر، وكيروش واخد القوام الأول من كل الأندية فبالتالى لازم يجيب البطولة لأن الدورى كله وقف علشان تحقق البطولة".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - محمد صلاح: كيروش مطالب بتحقيق كأس العرب.. وعدم ضم طارق حامد علامة استفهام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق