هل يستغل مانشستر يونايتد أزمة رونالدو مع يوفنتوس ويتعاقد معه؟ - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - ربطت تقارير صحفية إنجليزية إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس مرة أخرى إلى فريقه الأسبق مانشستر يونايتد، لاسيما بعد الأنباء التي انتشرت أن هذا الموسم قد يكون الأخير للبرتغالي داخل قلعة "تورينو" بعد رغبة بطل الدوري الإيطالي خفض أجره البالغ 30 مليون يورو سنويًا، أي خمسة أضعاف ما يتقاضاه زميله بالفريق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

ورغم بلوغه 35 عامًا إلا أن كريستيانو رونالدو ما زال مطلب للعديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه، ومنها مانشستر يونايتد الذي لعب له خلال الفترة من 2003 إلى 2009.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية أعادت نشر تصريح سابق أطلقه رونالدو عام 2014 عندما كان وقتها في صفوف ريال مدريد، يلمح بإمكانية العودة إلى الشياطين الحمر من جديد حيث قال وقتها: "أحب مانشستر، والجميع يعلم ذلك، مانشستر في قلبي، المشجعون مذهلون وأتمنى أن أعود يومًا ما".

الصحيفة نفسها أشارت إلى أن أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد من أشد المعجبين برونالدو، ويريد تدريبه في يوم ما ، حيث كان قد قال في تصريحات الصيف الماضي عندما سُئل عن زملاءه السابقين الذي يرغب في تدريبهم اليوم: "روي كين وبول سكولز، لكن لا تنسوا أنني لعبت مع كريستيانو وهو أفضل لاعب في العالم، لذلك لا أمانع في ضمه إلى فريقي أيضًا".

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق