عاجل

الجزائر لا تعرف الهزيمة في زيمبابوي.. أبرز الأرقام قبل موقعة التصفيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف المنتخب الجزائرى نظيره الزيمبابوى، في التاسعة من مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، ويسعى الخضر لتحقيق الفوز الثالث، والذي يأتي بعد أن سحق نظيره زامبيا في مستهل مبارياته بالتصفيات، ونجح أيضًا في تحقيق فوز صعب على بوتسوانا بهدفٍ نظيف، ليصعد بذلك إلى قمة المجموعة الثامنة التي ينافس فيها بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

- لم يسبق للمنتخب الجزائري أن خسر في ملعب مدينة "هاراري" عاصمة زيمبابوي، حيث يستعد لمواجهته مرة أخرى يوم 16 نوفمبر في الجولة الرابعة من التصفيات.

- خاض المنتخب الجزائري مباراتين رسميتَين أمام زيمبابوي الأولى عام 1989 ضمن دور المجموعات من تصفيات مونديال إيطاليا 1990 وفتز الخضر 2-1 ، أما المواجهة الثانية كانت في 2004، وتعادل الخضر 1-1 في تصفيات مونديال ألمانيا 2006.

- حافظ منتخب الجزائر على سجله خاليًا من الهزائم آخر 20 مباراة في جميع البطولات، نجح خلالها في تحقيق الفوز خلال 15 مباراة فيما تعادل في 5 مباريات.

- تعود الهزيمة الأخيرة التي تلقتها كتيبة المدرب الجزائرى جمال بلماضى، إلى ما يزيد على عامين وتحديدًا أمام منتخب بنين في التصفيات السابقة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

- بدأ المنتخب الجزائرى سلسلة اللا هزيمة في 18 نوفمبر من عام 2018 بفوز كاسح على نظيره منتخب توجو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصولا للتعادل الإيجابى 2-2 أمام نظيره المكسيكى في أكتوبر الماضى.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق