ليفربول يستعرض مركز التدريبات الجديد "AXA" بالأرقام.. إنفوجراف - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - استعرض نادى ليفربول الإنجليزى، مقر تدريباته الجديد "AXA"، الذى تم إنشاؤه على أحدث طراز وسيستقبل تدريبات الريدز يوميًا بدلا من قاعدة ميلوود التى تدرب عليها الفريق الإنجليزى خلال الـ70 عاما الماضية.

ونشر نادى ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر"إنفوجراف" عن مركز التدريبات الجديد، حيث يحتوي على 8 آلاف شجرة و 3 ملاعب كبيرة بمساحة 32000 متر مربع تقريبًا، كما يضم 9.200 متر مربع من المباني.  

نادى ليفربول عبر تويتر
نادى ليفربول عبر تويتر

وأضاف الإنفوجراف، أن المركز يضم أكثر من 2600 متر مكعب من الخرسانة مستخدم في المبنى الرئيسى، كما تم استخدام 82.000 حجر بناء في الجدران الخارجية،  كما علق فريق ليفربول قائلاً :"الأرقام تؤكد كم هو رائع ومتكامل هذا المكان". 

ليفربول 2
 

يشار إلى أن الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على استعرضت منى قبل غرفة ملابس اللاعبين الجديدة، التي افتتحتها في ملعب الأنفيلد، حيث نشرت مقطع فيديو عبر تويتر ، لتعلن فيه عن التجهيزات الجديدة التي اضافتها لغرفة الملابس.

ليفربول
 

وينتظر نادي ليفربول مواجهة نادي ليستر سيتي يوم الاحد المقبل 22 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز، والتي سيغيب عنها الفرعون المصري محمد صلاح لاصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منذ ايام.

مركز تدريبات ليفربول
مركز تدريبات ليفربول

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى افتتاح مقر تدريباته الجديد "AXA"، اليوم الثلاثاء، والذى تم إنشاؤه على أحدث طراز فى إنجلترا، وسيستقبل تدريبات الريدز يوميا بدلا من قاعدة ميلوود التى تدرب عليها الفريق الانجليزى خلال الـ70 عاما الماضية.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق