رياضة - ماركا: أتلتيكو مدريد يتمنى كذب اختبار كورونا لـ سواريز من أجل مواجهة برشلونة - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - لا يزال أتلتيكو مدريد يأمل في أن يكون المهاجم لويس سواريز متاحًا لمواجهة فريقه السابق برشلونة في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، على الرغم من إصابته بفيروس كورونا.

المهاجم هو واحد من ثلاثة أشخاص في معسكر أوروجواي ثبتت إصابتهم بالفيروس إلى جانب زميله في الفريق رودريجو مونوز والإداري ماتياس فارال.

وتشير صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن أتلتيكو مدريد يأمل أن يكون اختبار سواريز للفيروس إيجابي "كاذب"، وقد تكون عينة الفحص الثانية سلبية وبالتالي يمكن أن يشارك في المباراة.

كانت هذه الأخبار بمثابة ضربة قوية للأتلتي والمهاجم على الصعيد الشخصي، حيث جاء الاختبار الإيجابي قبل خمسة أيام فقط من موعد مباراة فريقه مع ناديه السابق.

اقرأ أيضًا.. خطوة تفصل كوتينيو عن المشاركة في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتوضح صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه سيكون من المستحيل على اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا المشاركة في ذلك الصدام في واندا متروبوليتانو.

كان سواريز في حالة جيدة مع فريق دييجو سيميوني في المراحل الأولى من الموسم، حيث سجل خمسة أهداف في أول ست مباريات مع الفريق في الدوري الإسباني.

وسجل المهاجم المخضرم سبعة أهداف في آخر 9 مباريات له مع النادي والمنتخب، بما في ذلك آخر مباراة لأتلتيكو مدريد حيث فاز 4-0 على قادش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق