رياضة - ميرور تكشف موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وأتالانتا - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف نجم ليفربول محمد صلاح من مواجهة أتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم.

ويلتقي الفريقان في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال على ملعب "أنفيلد".

ويتواجد محمد صلاح في مصر في الوقت الحالي، حيث يقضي فترة عزل صحي بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن يوم الجمعة الماضي إيجابية فحص كورونا الخاص بـ محمد صلاح قبل مواجهة منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ورغم أن هناك إمكانية لرحيل صلاح عن مصر والعودة إلى إنجلترا نهاية الأسبوع الحالي حال سلبية الاختبار الجديد الذي سيخضع له بعد يومين، إلا إنه لن يشارك أمام ليستر سيتي.

وسيواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي يوم الأحد القادم، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مسألة مشاركة محمد صلاح أمام ليستر سيتي محسومة، حيث لا يمكنه اللعب أمام كتيبة بريندان رودجرز لضرورة بقائه في عزل لمدة 10 أيام من لحظة ثبوت إصابته بالفيروس.

ولكن السؤال الآن هل يستطيع صلاح المشاركة أمام أتالانتا يوم الأربعاء 25 نوفمبر الحالي؟

حسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن المملكة المتحدة تطبق قواعد صارمة تنص على أن أي شخص عائد من الخارج يجب أن يعزل نفسه 14 يومًا.

وأوضحت أن الحكومة البريطانية قررت استثناء اللاعبين العائدين من الواجب الدولي من هذه القاعدة، ولكن ذلك في حالة إذا بقوا في فقاعة مغلقة مع منتخباتهم الوطنية.

ولكن صلاح تواجد في حفل زفاف شقيقه في مسقط رأسه في مصر يوم الاثنين الماضي، وهو ما يثير الشكوك حول ما إذا كان ستطبق عليه مسألة العزل لمدة 14 يومًا، أم سيحصل على استثناء حكومة إنجلترا.

اقرأ أيضًا.. تشامبرلين: محمد صلاح لن يكون سعيدًا في مقر تدريبات ليفربول الجديد

وأفادت "ميرور" أن ليفربول طلب توضيحًا بشأن هذا الأمر، حيث هناك إمكانية لعودة محمد صلاح إلى التدريبات مع الريدز يوم الاثنين القادم إذا كانت نتيجة تحليله سلبية، وإذا طُبق عليه استثناء الحكومة.

وإذا حدث ذلك، فإن صلاح سيشارك أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بشكل طبيعي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق