رياضة - تقارير تكشف موقف مانشستر يونايتد من ضم سانشو في 2021 - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف نادي مانشستر يونايتد من تكرار محاولاته لضم نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو في العام المقبل.

وكان سانشو أبرز أهداف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وحاول مانشستر يونايتد الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي، ولكنه لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع بوروسيا دورتموند حول الرسوم المالية.

وتمسكت إدارة بوروسيا دورتموند بفكرة الحصول على 110 ملايين جنيه إسترليني للموافقة على رحيل سانشو، وهو ما لم يوافق عليه مانشستر يونايتد.

ورغم ذلك، فإن مانشستر يونايتد مازال متمسكًا بفكرة نقل سانشو إلى الأولد ترافورد وتنوي تكرار محاولاته لحسم الصفقة في العام القادم، حسب ما أفادت شبكة "90min" الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف حقيقة رغبة مانشستر يونايتد في استعادة رونالدو

وأوضحت الشبكة أنه ليس من المستبعد أن يقدم مانشستر يونايتد عرضًا جديدًا لضم سانشو في موسم الانتقالات الشتوي مطلع العام الجديد.

وأشارت إلى أن المدرب أولي جونار سولشاير حريص على الظفر بخدمات سانشو لتعزيز صفوف الفريق، خاصة في ظل الأداء السيء في الموسم الحالي حتى الآن.

وأفادت أن مانشستر يونايتد يدرك جيدًا صعوبة موافقة دورتموند على رحيل سانشو منتصف الموسم، ولكن النادي الإنجليزي سيحاول في يناير المقبل، وإن لم تحدث الصفقة فسيحاول مجددًا في الصيف القادم.

ومن جهة أخرى، ذكرت الشبكة نفسها بأن مانشستر يونايتد يأمل حسم صفقة سانشو قبل بداية منافسات يورو في يونيو القادم، خشية تألق اللاعب وجذبه انتباه أندية كبرى، ومن ثم سيكون الأمر صعبًا على النادي الإنجليزي لضمه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق