رياضة - الأهلى يواجه الزمالك بنصف نهائى كأس السلة فى حالة واحدة. - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تقام منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس كرة السلة رجال يوم 5 مارس القادم ، حيث يلتقى كل من الأهلى مع اصحاب الجياد ، والزمالك مع  الاتصالات ، كما يلتقى الاتحاد السكندرى مع القناة ، و سموحة مع الجيش .

 

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور نصف النهائى يوم 10 مارس بين الفرق الفائزة من كل مباراة ، وهناك مواجهة محتملة بين الأهلى والزمالك فى الدور  نصف النهائى .

 

يلتقى الأهلى مع الزمالك فى نصف نهائى كاس السلة ، حال فوز كل منهما امام الفريق المنافس فى دور الثمانية، حيث أنه من المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة الاهلى و الجياد مع الفائز من الزمالك و الاتصالات، و يلتقى الفائز من الاتحاد و القاة مع الفائز من سموحة والجيش.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلى يواجه الزمالك بنصف نهائى كأس السلة فى حالة واحدة. - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق