سبورت - كريم فؤاد بعد أول مشاركة له مع الأهلي: «إحساس لا يوصف» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، المنضم حديثًا للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على مشاركته الأولى مع الفريق أمام سموحة في مباراة اليوم، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ونشر فؤاد عبر صفحته الرسمية في «إنستجرام»، صورا من مشاركته الأولى في مباراة اليوم، معلقًا عليها: «الحمد لله علي كل شيء أول مشاركة مع النادي الأهلي فرحة كبيرة، الحقيقة إحساس إنك في النادي الأهلي شعور لا يوصف».

وأضاف لاعب الأهلي: «أصعب حاجة إنك حاسس إن دائما في سباق مع الوقت.. هنا النادي الأهلي لا مجال إلا للفوز.. قاعدة إللي يفهمها يعرف مسؤوليته ودوره، إن شاء الله القادم أفضل». 

كريم فؤاد يشارك لأول مرة مع الأهلي

وشارك كريم فؤاد، في مباراة سموحة اليوم، لأول مرة مع الأهلي منذ انضمامه للفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على سموحة، بأربع أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الأول، برصيد 18 نقطة بعد الفوز في أول 6 جولات من بطولة الدوري المصري، وتحقيق العلامة الكاملة.

توقف الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس العرب

وتتوقف بطولة الدوري المصري، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها في قطر من الفترة 30 نوفمبر حتي 18 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيرة اللبناني في أول مباراة يوم الأربعاء 1 ديسمبر المقبل، ومن ثم يواجه السودان، السبت 4 ديسمبر المقبل، وتختتم مباريات المنتخب المصري في دور المجموعات بمواجهة الجزائر يوم الثلاثاء 7 ديسمبر المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كريم فؤاد بعد أول مشاركة له مع الأهلي: «إحساس لا يوصف» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق