السداسية التاريخية هدف بايرن ميونخ بعد تحديد موعد مونديال الأندية - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - وجه كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذي لنادى بايرن ميونخ الألماني، الشكر إلى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، عقب تمسك فيفا بإقامة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية في قطر خلال شهر فبراير من العام المقبل 2021، وقال رومينيجيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى البايرن: "لقد تأهلنا إلى كأس العالم للأندية بعد فوزنا بلقب دوري أبطال أوروبا، وسنقدم أفضل ما لدينا لنحصد لقب هذه البطولة، نريد أن نواصل كتابة التاريخ"، أضاف رومينيجيه: "أود أن أشكر الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيسه جياني إنفانتينو لحرصهم على إقامة البطولة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها العالم اليوم بسبب فيروس كورونا".

من جانبه، قال هانز فليك مدرب بايرن ميونخ: "نحن نتطلع إلى المشاركة في هذه البطولة، وهدفنا هو الفوز بها بالطبع".

وتحدث الحارس مانويل نوير قائلا: "لقد حققنا لقب البطولة عام 2013، وهي بطولة مميزة لا يمكنك الفوز بها دون تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، سنبذل أقصى ما في وسعنا، وسنكون سعداء للغاية بتكرار إنجاز عام 2013".

وعلق توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، على تحديد موعد مونديال الأندية قائلاً: "نريد أن نكمل السداسية بعد فوزنا بألقاب الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر المحلي".

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق البافاري مشواره في البطولة من الدور نصف النهائي في الثامن من الشهر نفسه، على أن تقام المباراة النهائية بعدها بثلاثة أيام.

وذكر بيان الاتحاد الدولى لكرة القدم، أنه تقرر رسميًا إقامة كأس العالم للأندية 2020 في الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2021 في قطر، وفقًا لما قرره مجلس "فيفا"، موضحًا أن البطولة ستقام وفقًا لبروتوكول الاتحاد الدولى للمباريات سيتم اتخاذ تدابير الصحة والسلامة اللازمة في البلد المضيف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق