سبورت - تقارير: رالف رانجنيك على أعتاب تدريب مانشستر يونايتد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقاير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد تواصلت مع المدرب الألماني رالف رانجنيك مدرب لوكوموتيف موسكو الروسمي، من أجل الاتفاق لتدريب الفريق بشكل مؤقت، حتي نهاية الموسم الجاري.

 

رالف رانجنيك يتفق مع مانشستر يونايتد

سيترك المدرب البالغ من العمر 63 عامًا، منصبه في الفريق الروسي بعد أن توصل لاتفاق مع إدارة الشياطين الحمر، بشأن التفاصيل التعاقدية لخلافة أولي سولشاير خلال الفترة المقبلة، وفقاً لما نشرته صحيفة ذا أثلتيك البريطانية، اليوم الخميس.2ded70fd99.jpg

وينتظر مانشستر يونايتد في الوقت الحالي موافقة فريق لوكوموتيف موسكو، على رحيل مدربه، وذلك من أجل البدء في إنهاء إجراءات تصريح العمل في إنجلترا.

عقد رانجنيك 6 شهور

ووافق رانجنيك على صفقة لمدة ستة أشهر حتى نهاية مايو، وسيكون لديه عامين آخرين في دور استشاري، على أن يتم إنهاء كافة الإجراءات قبل مواجهة الشياطين الحمر أمام تشيلسي. 

ووفقًا للصحيفة «البريطانية»، فإن هذا الاتفاق يعني ذلك أن إدارة الفريق الأحمر، ستواصل سعيها للتعاقد مع مدرب دائم، ليتولى القيادة الفنية للفريق بمجرد نهاية الموسم الجاري مع رانجنيك.

وكان رانجنيك لديه نجاحات كبيرة جداً رفقة أندية ريد بول سالزبورج النمساوي، بالإضافة إلى فريق لايبزيج الألماني.

والجدير بالذكر، أن المدرب صاحب الـ 63 عاما، لن يتمكن من قيادة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي يوم الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب إجراءات الحصول على تصريح العمل في إنجلترا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: رالف رانجنيك على أعتاب تدريب مانشستر يونايتد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق