سبورت - كارتيورن: أتعرض للانتقادات عند الخسارة.. والزمالك بدأ يستعيد الثقة المفقودة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الفرسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بالفوز في لقاء اليوم على فريق سيراميكا كليوباترا، مشيدا بالروح القتالية للاعبي الفريق.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: «الفريق بدأ يستعيد جزء من الثقة المفقودة بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكان هناك إصرارا على الفوز».

وأضاف كارتيرون أن الفريق كان يسعى لتسجيل هدف ثاني ولكن لم ينجح في ذلك رغم الفرص، التي سنحت للزمالك على مدار الشوطين، موضحا أنه يعتمد على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية.

7328401711637857234.jpg

كارتيرون: حريص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت

وأكد المدير الفني للزمالك أنه يحرص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت، وأضاف أن أحمد فتوح لعب في مركز الجناح الأيسر من قبل، كما أن إسلام جابر وعبد الله جمعة يلعبان في أكثر من مركز، مضيفا أنه في حالة الخسارة سيتعرض للانتقادات، وفي حال الفوز الجميع سيشيد به، وأضاف أن جوارديولا المدير الفني للسيتي يلعب بدون مهاجم ولا يتعرض للانتقادات.

كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة أسبوع

وأضاف أن الفريق سيحصل على راحة خلال الفترة المقبلة ولمدة أسبوع قبل استئناف التدريبات لمباراتي الدوري خلال شهر ديسمبر، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين

وعاد الزمالك للانتصارات في بطولة الدوري المصري مرة أخرى على حساب سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة خلفًا لبيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، والأهلي المتصدر برصيد 18 نقطة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيورن: أتعرض للانتقادات عند الخسارة.. والزمالك بدأ يستعيد الثقة المفقودة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق