رياضة - عاطف حنفي : الاتحاد كبير فرق الإسكندرية ونشكر مسئولية على حسن الاستضافة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

قال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو أن فريق الاتحاد السكندري فريق كبير ولن يتأثر بنتيجة مباراة اليوم أمام فاركو والتي إنتهت بهدفين مقابل هدف لنادي فاركو خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد الإسكندرية في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز. 

 

وأضاف عاطف حنفي أن فريق الاتحاد السكندري أدى مباراة كبيرة وقدم اداء جيد خلال لقاء اليوم مضيفا أنه على يقين أن الفريق السكندري سيعود سريعا خلال الفترة المقبلة نظرا لامتلاكه اكثر من لاعب مميز قادر على العودة بالفريق الانتصارات مرة أخرى.

 

وأوضح مدير الكرة بنادي فاركو جماهير نادي فاركو خلال مباراة اليوم هتفت لفريق الاتحاد السكندري خلال عمليات الإحماء وهذا دليل على حب جماهير نادي فاركو للفريق السكندري الذي تجمع بينهم علاقة جيدة.

 

واختتم عاطف حنفي تصريحاته قائلا " أن الاتحاد السكندري كبير فرق الإسكندرية ونتمنى التوفيق له في بطولة الدوري المصري الممتاز ونشكر مسئوليه على حسن الاستقبال خلال مواجهة اليوم.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عاطف حنفي : الاتحاد كبير فرق الإسكندرية ونشكر مسئولية على حسن الاستضافة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق