سبورت - إنفانتينو يشيد بمشروع الهدف ويؤكد: الجميع يعلم من هي مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشاد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بمشروع الهدف، قائلًا: «مصر من أجمل البلاد على الإطلاق وشكرا للدولة المصرية ورئيس اتحاد الكرة على الجهد المبذول بمقر مشروع الهدف بـ6 أكتوبر الذي يتم افتتاحه اليوم بشكل جديد».

وأضاف إنفانتينو : «إن الكرة المصرية ومنتخباتها أصبحت تنافس كبرى منتخبات العالم والدوريات العالمية وهذا ظاهر من خلال تواجد الفرق والمنتخبات المصرية في المحافل العالمية حتى أصبح العالم يعرف من هي مصر، والجميع أصبح يعلم من هو الأهلي والزمالك».

ويحضر جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رفقة  عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم، تمهيدا لافتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد بمدينة 6 أكتوبر.

الجدير بالذكر، أن «الجبلاية» قد وجه الدعوة لعدد كبير من أندية الدوري الممتاز، بجانب رموز كرة القدم المصرية، من أجل حضور افتتاح المشور الكبير، المعروف بـ«مشروع مبنى الهدف».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إنفانتينو يشيد بمشروع الهدف ويؤكد: الجميع يعلم من هي مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق