سبورت - عاجل.. الأهلي يمطر شباك سموحة برباعية في ليلة تألق بيرسي تاو وعودة الشحات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سموحة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، على استاد «الأهلي وي والسلام»، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول سيطرة قوية من النادي الأهلي على وسط الملعب في الدقائق الأولى، حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، ونفذت عن طريق بدر بانون ولكنها ارتطمت بأعلى العارضة ومرت إلى ركلة مرمى.

 

1201810381637855040.jpg

وبعدها في الدقيقة العاشرة حصل لاعبو الشياطين الحمر، على ركلة حرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء كاد محمود عزت أن يسكنها مرماه بالخطأ ولكن أمسك بها الهاني سليمان من يمين مرماه.  

هدف الأهلي الأول أمام سموحة

في الدقيقة 31 قام حسين الشحات بصنع تمريرة رائعة لـ أيمن أشرف في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يسار المرمى.

هدف الأهلي الثاني في سموحة

في الدقيقة 36 قام أكرم توفيق بلعب تمريرة طولية من الوسط إلى بيرسي تاو يمين منطقة الجزاء فراوغ الأخير الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

b32994cdc9.jpg

هدف سموحة الأول في الأهلي 

في الدقيقة 68 حاول لاعبو سموحة تقليص الفارق، عن طريق تسديدة قوية من كناريا من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

هدف الأهلي الثالث في سموحة

ولم تكتمل فرحة سموحة حيث قام لاعبو الأهلي بعدها بدقيقتين، بتسجيل هدف ثالث بعد إبعاد خاطيء من دفاعات سموحة وصلت الكرة إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

هدف رابع للأهلي في سموحة

في الدقيقة 81 سجل الاهلي الهدف الرابع، بعد كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمين قابلها تاو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بعد فوزه على سموحة بينما الفريق السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. الأهلي يمطر شباك سموحة برباعية في ليلة تألق بيرسي تاو وعودة الشحات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق