سبورت - موتسيبي: مبهور بمشروع الهدف.. وشكرا للرئيس السيسي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» خلال افتتاح مشروع الهدف المقر الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم بمدينة 6 أكتوبر، إنه منبهر بالمشروع الجديد للجبلاية، وما يحدث فيه من تطوير يناسب أحدث النظم العالمية.

وألقى موتسيبي أثناء افتتاح المقر الجديد قال فيها: «مبهور بما يحدث في مشروع الهدف من حجم الإمكانيات الكبيرة الرائعة الموجودة به والتي لم يشاهد لها مثيل في أفريقيا، معجب جدا بالتطوير الكبير لكرة القدم المصرية، وأتمنى أن تسير باقي الدول على طريقة مصر».

موتسيبي يوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي

ووجه موتسيبي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية وهاني أبو ريدة عضو فيفا وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية على جهودهم الكبيرة لإنجاح هذا المشروع.

ويحضر افتتاح مقر الاتحاد المصري لكرة القدم الجديد كل من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وبعض من أعضاء فيفا وموتسيبي فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وهاني أبو ريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي لـ الكاف.

وجاء ذلك الأمر على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي يوم الجمعة المقبل، على هامش احتفال اتحاد الكرة المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موتسيبي: مبهور بمشروع الهدف.. وشكرا للرئيس السيسي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق