سبورت - عاجل.. بيرسي تاو يسجل الهدف الرابع للأهلي أمام سموحة والحكم يلغي هدفا للشحات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث سجل النادي الأهلي الهدف الرابع أمام سموحة، عن طريق لاعبه بيرسي تاو خلال المباراة المقامة بين الفريقين، على ستاد السلام، في إطار منافسات الأسبوع السادس، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما ألغى الحكم هدفا خامسا أحرزه حسين الشحات بداعي التسلل.

بيرسي تاو يسجل الهدف الرابع للأهلي أمام سموحة 

وجاء هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 79، حيث أرسل محمد هاني كرة عرضية على حدود مرمى الهاني سليمان ليستقبلها الجنوب إفريقي بيرسي تاو ويضعها في المرمى.

وكان أيمن أشرف قد افتتح التسجيل لفريق الأهلي في الدقيقة 31، بعدما استقبل كرة بينية عن طريق أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء ليضعها بكل سهولة في مرمى الهاني سليمان.

                            بيرسي تاو 

بينما أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 35، بعدما راوغ محمود عزت مدافع سموحة ويضع الكرة داخل المرمى، قبل أن ترتطم في جسد الهاني سليمان وتسكن الشباك.

فيما سجل حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 67 من تصويبة من داخل منطقة الجزاء.

إلغاء هدف لحسين الشحات

وألغى الحكم محمود البنا الهدف الخامس للأهلي والذي أحرزه حسين الشحات في الدقيقة 83 بداعي التسلل بعد مراجعته مع حكم الفيديو.

الأهلي يتقدم برباعية أمام سموحة في الدوري 

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز أمام سموحة، من أجل مواصلة الانتصارات التي بدأها منذ بداية الموسم الجاري، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وحقق الأهلي 5 انتصارات متتالية في الدوري هذا الموسم، جعلته يتصدر الترتيب منذ البداية، في ظل المنافسة الشرسة مع جميع الأندية هذا الموسم.

ودخل الأهلي مباراة سموحة اليوم، وسط العديد من الغيابات التي ضربت الفريق، بسبب الإصابات في المباراة الماضية أمام غزل المحلة.

ويغيب التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، عن مباراة سموحة، بسبب الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة، حيث من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية خلال يومين.

بينما يغيب حسام حسن عن الأهلي لمدة 10 أيام، بسبب الإصابة التي تعرض في الرباط الخارجي للركبة، خلال مباراة غزل المحلة.

فيما يغيب عمرو السولية بسبب الإيقاف، بحصوله على الإنذار الثالث أمام غزل المحلة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة.  

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. بيرسي تاو يسجل الهدف الرابع للأهلي أمام سموحة والحكم يلغي هدفا للشحات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق