سبورت - سموحة يسجل وحسين الشحات يرد بالثالث للأهلي.. هدفان في دقيقتين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح فريق سموحة في إحراز هدفه الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين، حاليا، على «استاد الأهلي WE السلام»، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

هدف سموحة الأول في مرمى الأهلي

وجاء هدف سموحة في مرمى الأهلي عن طريق محمد كناريا في الدقيقة 65، حيث صوب كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد الشناوي.

ورد حسين الشحات بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 67، بعدما استقبل كرة عائدة من مدافعي فريق سموحة وصوب في المرمى.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة حيث خاض الفريق 5 مباريات فاز فيهم جميعًا دون أن يتلقى أن هزيمة أو تعادل.

ترتيب سموحة في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، يأتي سموحة في المركز الـ11 من ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط حيث لعب الفريق السكندري 5 مواجهات حقق انتصارًا وحيدًا، وتعادل في 3 مباريات، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن في الدوري.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة الفوز على حساب سموحة وذلك لمواصلة طريق الانتصارات في الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في مواصلة إسعاد الجماهير، بعد المباريات المتتالية التي حققها المارد الأحمر، خلال الموسم الحالي.

تشكيل الأهلي أمام سموحة

وبدأ الأهلي مباراته أمام سموحة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر حمدي.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - سموحة يسجل وحسين الشحات يرد بالثالث للأهلي.. هدفان في دقيقتين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق