سبورت - أزمة بين التوأم وعمرو جمال في مباراة الاتحاد السكندري وفاركو - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شهدت مباراة الاتحاد السكندري وفاركو، على استاد الاإسكندرية أزمة كبيرة بين التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن قائدا الجهاز الفني لزعيم الثغر، وعمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو.

وأثار عمرو وجمال غضب التوأم حيث توجه لمقاعد بدلاء الاتحاد السكندري أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك محمد عبد المنصف.

وتوجه إبراهيم حسن للاعب وعاتبه على الفعل، الذي قام به بعد احتفاله بالهدف، الذي سجله في مرمى الاتحاد السكندري.

أول رد فعل من عمرو جمال

ورد عمرو جمال على إبراهيم حسن، وأقسم أنه لا يقصد أي إساءة أو استفزاز، في الوقت الذي أكد فيه إبراهيم حسن أن ما فعله اللاعب أثناء معاتبته استفز اللاعبين والجهاز الفني.

 

79d87abb2c.jpg

وخاض الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل ضم محمد عبد المنصف، وصبري رحيل ومورو، والسيد سالم وهشام صلاح، ومروان عطية وخالد الغندور، وكريم الديب وبنجامين سعيدو سيمبوري ومابولولو.

بينما دخل فاركو اللقاء بتشكيل يضم عمرو جمال - محمد صبحي ، رامي صبري - أحمد عوض - جابر كامل ، عزمي غومة - أحمد الصغيري - محمود حمادة - محمود جهاد -وليد علي - رزقي حمرون.

كواليس أول لقاء بين التوأم ومجدي عبد العاطي

وتعد المباراة على الأولي التى تجمع بين التوأم حسام وإبراهيم حسن ومجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو.

وحرص عبد العاطي علي التوجه لمقاعد بدلاء الاتحاد السكندري لتحية ومصافحة التوأم حسام وإبراهيم حيث تبادل التوأم مع عبد العاطي الأحاديث الودية.

محمد مصيلحي يؤازر الاتحاد السكندري

وكان محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، حرص على الحضور إلى ملعب المباراة لمؤازرة الجهاز الفني ولاعبي الفريق أمام فاركو حيث قام بتحفيز الفريق وطالبهم بالفوز لإرضاء طموحات جماهير الاتحاد السكندري.

جماهير فاركو تهتف للاتحاد السكندري

وفي لافتة طيبة قام مشجعو نادى فاركو المتواجدين باستاد الإسكندرية بالهتاف لنادى الاتحاد السكندري مرددين عبارات: «مدد مدد الاتحاد سيد البلد» و«العب يا أخضر».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أزمة بين التوأم وعمرو جمال في مباراة الاتحاد السكندري وفاركو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق