سبورت - فاركو يهزم الاتحاد السكندري بهدفين ويحقق الفوز الثالث على التوالي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خطف فريق فاركو فوزًا قاتلًا على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 

وافتتح أحمد عوض التسجيل لفريق فاركو في الدقيقة 26، بينما تعادل كريم الديب لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 85 أضاف عمرو جمال الهدف الثاني لفريق فاركو، ليحقق فوزًا غاليًا للفريق البرتقالي، تحت قيادة مجدي عبد العاطي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فاركو إلى النقطة التاسعة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الثامنة في المركز السابع.

وتعثر فريق الاتحاد السكندري للمباراة الثانية على التوالي، بعدما كان قد تعادل أمام مصر للمقاصة بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الكلية الحريية، ضمن مواجهات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد السكندري يتلقى الهزيمة الثانية في الدوري المصري 

وتلقى فريق  الاتحاد السكندري الهزيمة الثانية هذا الموسم، حيث كان قد خسر في الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدفين نظيفين.

                          الاتحاد السكندري 

انتصارات فاركو تستمر بفوز صعب على الاتحاد السكندري 

بينما استمرت انتصارات فريق فاركو، أمام الاتحاد السكندري، بعدما كان قد فاز في اَخر مباراتين أمام مصر للمقاصة وسيراميكا كليوباترا.

وكان فاركو قد فاز على مصر للمقاصة بهدفين مقابل نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن مكنافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب، في إطار مواجهات الأسبوع الخامس.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فاركو يهزم الاتحاد السكندري بهدفين ويحقق الفوز الثالث على التوالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق