رياضة - اللجنة الأولمبية تعيد 3 مرشحين لانتخابات اتحاد الاسكواش - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أصدرت اللجنه الأولمبية قراراً بعودة المرشحين الثلاثة للاتحاد المصري الاسكواش، أمير وجيه، خالد صبحي ، وعمر عبد المنعم، إلى سباق الانتخابات ورفضت اللجنة الأولمبية الطعن المقدم على الثلاثي.

 

وأغلق الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة باب الترشح للانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد، وذلك عن دورة 2021/ 2024، يوم 7 نوفمبر الجاري، حيث تم استقبال طلبات الترشح في تمام العاشرة صباحاً بمقر الاتحاد.

 

كما دعا مجلس الاتحاد جمعيته العمومية للانعقاد يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021 للنظر في جدول الأعمال واجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد، خلال اجتماعين حيث يكون الاجتماع الأول في الثالثة عصرا والثاني في تمام الخامسة مساء.

 

وتأكد وجود 3 مرشحين يتنافسون على رئاسة اتحاد الاسكواش فى الانتخابات المقبلة، والمقرر إقامتها يوم 5 ديسمبر المقبل، وذلك بعد غلق باب الترشح، وجاءت أسماء المرشحين الثلاثة كالتالي:

 

أمير وجيه نجم الاسكواش السابق والمدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة، وأحمد طاهر نجم الاسكواش السابق، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد الحالي.

 

أمير وجيه
أمير وجيه

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - اللجنة الأولمبية تعيد 3 مرشحين لانتخابات اتحاد الاسكواش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق