سبورت - جماهير الأهلي ترفع علم مصر في مباراة سموحة بعد إيقاف 349 مشجعا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ظهرت جماهير النادي الأهلي في مباراة سموحة، بعلم مصر أثناء عزف النشيد الوطني، على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وكانت رابطة الأندية المحترفة عاقبت 349 مشجعا من جماهير الأهلي بسبب الهتاف والغناء خلال عزف السلام الوطني أثناء مباراة الأحمر أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة، التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

ووقفت جماهير اللقلعة الحمراء أثناء مباراة سموحة، بعلم مصر أثناء عزف السلام الوطني وترديد النشيد مع اللاعبين وجميع المتواجدين.

بدر بانون يهدر ركلة جزاء

وأهدر المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي ركلة جزاء للفريق أمام سموحة، في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، التي حصل عليها الفريق، بعد لمس مدافع الفريق السكندري الكرة باليد داخل منطقة الجزاء.

واحتسب محمود البنا ركلة الجزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفار، والتأكد من لمس لاعب سموحة الكرة باليد.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جماهير الأهلي ترفع علم مصر في مباراة سموحة بعد إيقاف 349 مشجعا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق