إصابة كولاروف بفيروس كورونا تعقد حسابات كونتى قبل مواجهة الريال - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تعقدت الأمور بالنسبة لإنتر ميلان قبل مواجهة ريال مدريد في 25 من الشهر الجاري في رابع جولات دور المجموعات من دوري الأبطال، بعد انضمام الصربي ألكسندر كولاروف اليوم الثلاثاء لقائمة المصابين بكوفيد-19، والتي تضم بالفعل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وتلقى الفريق الذي يقوده المدرب أنطونيو كونتي الثلاثاء نبأ النتيجة الإيجابية لفحوصات كولاروف، العائد مؤخرا من منتخب صربيا، ما يعني غياب أحد أهم أعمدة الفريق الدفاعية وقبل تبقي أسبوع تقريبا قبل المواجهة المصيرية أمام الميرينجي بملعب سان سيرو.

وكان كولاروف (35 عاما) قد وصل الإنتر الصيف الماضي عقب انتهاء عقده مع روما، بينما يعد بروزوفيتش هو "عقل" خط وسط الفريق الإيطالي، وقد أصيب الأخير في 13 من الشهر الجارى بكوفيد-19 أثناء تواجده مع المنتخب الكرواتي. ويعول كونتي على أمل تعافي بروزوفيتش على الأقل قبل موقعة الريال.

ويحتاج الفريقان لنقاط المباراة الثلاث من أجل تحسين موقفهما في المجموعة الثانية من التشامبيونز، حيث يحتل الميرينجي المركز الثالث بأربع نقاط بعد مرور ثلاث جولات، بينما يملك الـ(نيراتزوري) نقطتين فقط في المركز الأخير، فيما يأتي بروسيا مونشنجلادباخ في الصدارة بخمس نقاط، ووراءه شاختار دونتسك وصيفا بأربع نقاط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق