اخبار الرياضة.. الأهلي ومحمد صلاح مرشحان لجوائز جلوب سوكر - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث يتنافس النادي الأهلي مع نخبة من أندية العالم على جائزة جلوب سوكر لعام 2021، حسبما أعلنت اللجنة المنظمة يوم الخميس، كما ترشح اسم محمد صلاح قائد منتخب مصر للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 27 ديسمبر المقبل في الإمارات.

وأعلنت اللجنة المنظمة تنافس 15 ناديا على جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2021، وهم، الأهلي وبايرن ميونخ وتشيلسي وأتليتكو مدريد وفياريال وإنتر ميلان ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وليل وفلامنجو وبالميراس والهلال وبوهانج ستيلرز وأولسان هيواندي.

وشهدت القائمة خروج أندية بحجم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وليفربول.

بايرن هو الفريق المتوج بجائزة جلوب سوكر لعام 2020.

فيما دخل النجم المصري محمد صلاح المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 المقدمة من جلوب سوكر ضد كل من: روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن و ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي ثلاثي باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

ليفاندوفسكي كان قد حصد جائزة أفضل لاعب فى العالم عام 2020 من جلوب سوكر.

video:1

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. الأهلي ومحمد صلاح مرشحان لجوائز جلوب سوكر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق