رياضة - عودة علاء وحازم إمام وفتوح لتشكيل الزمالك فى مواجهة سيراميكا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك التشكيل الذي سيخوض به مباراة سيراميكا المقرر انطلاقها في الرابعة عصر اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي :

حراسة المرمي : محمد عواد

خط الدفاع : حازم امام – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الشافي

خط الوسط : طارق حامد – اسلام جابر

خط الهجوم : زيزو – مصطفي فتحي – احمد فتوح – عمر السعيد

ويجلس على مقاعد البدلاء : محمد أبو جبل، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، محمود عبدالعزيز،يوسف أوباما، امام عاشور، محمد اوناجم، سيف الدين الجزيري.

 

واستبعد الجهاز الفني كلا من أيمن حفني، وأشرف ب شرقي.

فيما وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ستاد الجبل الأخضر استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، وسيقوم لاعبو الزمالك بعمل معاينة لأارض الملعب قبل المباراة علي ان يدخل اللاعبون المحاضرة الأخيرة التي سيتم الإعلان خلالها عن تشكيل المباراة.

فيما استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، المغربي اشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق من مواجهة الزمالك وسيراميكا المقرر لها الرابعة عصر اليوم، بسبب تورم في وجه القدم.

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تم استبعاد المغربي أشرف بن شرقي من قائمه مباراة سيراميكا كليوباترا بعد أن أجرى له اختبار طبي أمس أثبت عدم جاهزيته للمشاركة  للمباراة.

و يواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا فى الرابعة عصر اليوم الخميس باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، يدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مع البنك الأهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا بهدف دون رد من فاركو في نفس الجولة.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز فى ثلاثة وخسر لقاء وحيد وتعادل فى مثله وسجل لاعبوه 10 أهداف، وتلقت شباكه ستة أهداف فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عودة علاء وحازم إمام وفتوح لتشكيل الزمالك فى مواجهة سيراميكا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق