رياضة - التسوية و الحكيم يلغى نتيجة انتخابات اتحاد الكاراتيه - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

أصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية و التحكيم الرياضي قرارها في المنازعة التحكيمية رقم 81 التى تم تقديمها لمركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى بتاريخ 18/11 \2021 بقبول المنازعة التحكيمية شكلا وفي الشق العاجل بوقف اعتماد اعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكاراتيه وموضوعا بإلغاء قرارات اللجنة التنسيقية الصادر من غير ذى صفة.

 

وجاء ذلك لأن المشرع في قانون الرياضة رقم 71 لسنه 2017 او لائحة النظام الاساسي للجنة الاولمبية خلا من النص على انشاء اللجنة مصدرة القرارات التى على ضوئها انعقدت انتخابات الاتحاد المصري للكاراتيه (اللجنه التنسيقية ).

يتكون المجلس الجديد للاتحاد من محمد الدهراوي رئيسا لولاية ثانية، بعد حصوله على 89 صوتا، بينما حصل منافسه محمد مصيلحي على 77 صوتا.

أما العضوية فضمت كلا من: سيد نصر وحسام عجور وأحمد أبوعيشة ومحمد سعد ومحمد الحسيني وأمين الزعبلاوي وعصام عبدالرؤوف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - التسوية و الحكيم يلغى نتيجة انتخابات اتحاد الكاراتيه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق