سبورت - مباراة الاهلي الآن مباشر.. شاهد بث مباشر الاهلي وسموحة في الدوري اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث مباراة الاهلي الآن مباشر.. شاهد بث مباشر الاهلي وسموحة في الدوري اليوم الخميس 25-11-2021 في الدوري المصري.

بث مباشر لمباراة الأهلي أمام سموحة، المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تُعد مباراة قوية بين الطرفين، في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، خاصة المارد الأحمر، الذي يبحث عن مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز السادس في الدوري.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بمشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر، خلال المباراة المقرر إقامتها في تمام الرابعة مساء، ضمن مواجهات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

1358459831625474985.jpg

                               الأهلي وسموحة 

ويبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات أمام سموحة، وتحقيق الفوز السادس على التوالي هذا الموسم، من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسموحة في تمام الرابعة مساء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمر الأهلي بسلسلة انتصارات مميزة، منذ بداية الموسم الجاري، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الميدر الفني للفريق، جعلته يتصدر الدوري منذ الأسبوع الأول، في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم مع جميع الفرق.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا أمام غزل المحلة، في المباراة الماضية بثلاثية مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري 

وتذاع مباراة الأهلي وسموحة في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة ON TIME SPORTS 1، بتعليق صوتي لـ مؤمن حسن.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قد أعلن قائمة الفرسق التي تستعد لمواجهة سموحة، حيث شهدت العديد من الغيابات، وعلى رأسها التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق وعمرو السولية لاعب الوسط.

بث مباشر لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري 

ويغيب علي معلول عن مباراة الأهلي وسموحة بسبب الإصابة في العضلة الضامة، والتي تعرض لها في مباراة المحلة، حيث من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية للفريق، عقب مباراة المادر الأحمر.

بينما يغيب عمرو السولية عن مباراة الأهلي وسموحة، بسبب الإيقاف، وحصوله على الإنذار الثالث في مباراة المحلة.

بث مباشر لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري 

كما يغيب حسام حسن أيضًا عن هجوم الأهلي أمام سموحة، بسبب الإصابة في الرباط الخارجي، للقدم اليمنى، والتي تعرض لها في مباراة المحلة.

على الجانب الَاخر يأمل فريق سموحة أن يحقق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، سواء بالفوز أو التعادل، خاصة مع التعادلات الكثيرة التي حققها الفريق السكندري في الفترة الأخيرة.

وخاض فريق سموحة 4 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حتى الَان، حيث فاز في مباراة وتعادل في 3 ويمتلك مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: أكرم توفيق ـ بدر بانون ـ ياسر إبراهيم ـ أيمن أشرف 

خط الوسط: حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ عمار حمدي 

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة ـ محمد شريف ـ بيرسي تاو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مباراة الاهلي الآن مباشر.. شاهد بث مباشر الاهلي وسموحة في الدوري اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق