الماكينات الألمانية تبحث عن استعادة قوتها أمام التشيك الليلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف المنتخب الألماني نظيره التشيكى، على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج، في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة ودية، استعدادًا، لخوض الجولة الخامسة والسادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل، أمام أوكرانيا ثم إسبانيا.

يأمل يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا، تقديم مباراة قوية الليلة أمام التشيك، لرفع معنويات لاعبيه، قبل خوض الجولتين المقبلتين من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث فقدت الماكينات الألمانية جزء كبير من قوتها خلال السنوات القليلة الأخيرة، بعد خروجه من كأس العالم روسيا 2018 مبكرا، في صدمة لم يتوقعها أحد، عندما غادر حامل اللقب البطولة من دور المجموعات بعد ما خسر في المباراة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية ليقبع في المركز الرابع للمجموعة الخامسة.

بينما يأمل المنتخب التشيكى في استغلال ترنح نظيره الألماني، لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، لدخول الجولة المقبلة من دوري الأمم الأوروبية بروح معنوية مرتفعة، أملا في استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة من اسكتلندا بهدف نظيف في الجولة الماضية من البطولة.

وضمت قائمة المنتخب الألماني لبطولة دوري الأمم الأوروبية كل من:

حراسة المرمى: مانويل نوير – أوليفر بومان – بيرند لينو – كيفن تراب

الدفاع: ماتياس جينتر – روبن جوسينس – مارسيل هالستنيبرج – بنيامين هنريكس – نيكو شولتز – نيكلاس ستارك – جوناثان تاه – ثيلو كيرير – روبن كوخ – فيليب ماكس- أنطونيو رودريجيز – فليكس إودوخاى

الوسط: ناديم أميرى – يوليان براندت – سيرجى جنابرى – إلكاى جوندوجان – يوناس هوفمان – يوزوا كيميتش – تونى كروس

الهجوم: لوكا فاليميت – تيمو فيرنر

أخبار ذات صلة

0 تعليق