رياضة - ديلي ميل تكشف عن موعد محتمل لعودة الجماهير في الدوري الإنجليزي - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هناك إمكانية لعودة عشاق كرة القدم إلى الملاعب لمشاهدة المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في ديسمبر بموجب خطط وضعتها الحكومة.

وتغيب الجماهير عن المدرجات منذ الموسم الماضي في ظل أزمة تفشي وباء كورونا (كوفيد 19)، وسمح بالحضور الجماهيري بعدد قليل في بعض المباريات في دول أخرى، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي.

وتشير الصحيفة إلى أن مصادر قريبة من المفاوضات بشأن عودة المشجعين، أوضحت أن المسؤولين في وزارة الثقافة والإعلام والرياضة قدموا الآن مقترحات إلى مكتب مجلس الوزراء للسماح للمشاهدين بحضور المباريات في المناطق التي تنخفض فيها معدلات الإصابة بفيروس كورونا، بمجرد إعلان نهاية فترة الحظر الثانية في 2 ديسمبر المقبل. 

اقرأ أيضًا.. ليفربول يغري فينالدوم بعرض جديد لتجاهل برشلونة وإنتر ميلان

لم توافق الحكومة بعد على المقترحات، لكن يوضح التقرير أن هناك استعدادا لوضع كرة القدم على قدم المساواة مع الأنشطة الأخرى، بعد أشهر من الانتقادات للسماح بقبول الجمهور في الأنشطة المتعلقة بالفنون، بينما لم يسمح بذلك في كرة القدم.

عودة الجماهير ستكون بمثابة نبأ جيد للمشجعين، وللأندية المتعشطة للأموال مثل مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال وغيرها، والتي عانت على الجانب الاقتصادي منذ إغلاق الملاعب عندما اجتاح فيروس كورونا المملكة المتحدة في مارس الماضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق