رياضة - إنفوجراف.. كشف حساب أحمد سامى أمام الأهلى قبل صدام اليوم مع سموحة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يستضيف فريق الأهلى فى الرابعة عصر اليوم الخميس نظيره سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها.

ويأمل أحمد سامى المدير الفنى لسموحة فى تحقيق الفوز الثانى له على الاهلى خلال مسيرته التدريبية، حيث واجه الأحمر فى 5 مباريات قبل مواجهة اليوم، حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر ثلاثة مباريات.

وأول هزيمة لأحمد سامى كانت مع إبان قيادته الفنية للنجوم ضد الأهلى بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى موسم 2018-2019، ثم تعادل مع طلائع الجيش ضد الأهلى بهدف لمثله فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى موسم 2017-2018.

وتعرض أحمد سامى لخسارة كبيرة أمام الأهلى مع طلائع الجيش بثلاثية نظيفة بالجولة العاشرة من بطولة الدورى موسم 2016-2017 قبل أن يعود ويحقق أول انتصار له على المارد الاحمر فى الدور الاول لدورى هذا الموسم بهدفين مقابل هدف فى 21 أبريل 2021.

وشهدت أخر مباراة لأحمد سامى أمام الاهلى خسارة هى الاكبر فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى حينما قاد سموحة للخسارة من الاهلى برباعية دون رد سجلها محمد شريف هدفين وعلى معلول وحسين الشحات لكل منهما هدف بالجولة 28 للمسابقة على ستاد الاسكندرية فى 4 يوليو 2021.

 

أحمد سامى
أحمد سامى

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - إنفوجراف.. كشف حساب أحمد سامى أمام الأهلى قبل صدام اليوم مع سموحة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق