رياضة - تشييع جثمان المستشار جلال إبراهيم ظهر اليوم من المسجد الكبير بنادى الزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إقامة جنازة الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك الأسبق ظهر اليوم الخميس بالمسجد الكبير داخل النادي، وبعدها يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وتوفى أمس المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ونعى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى المستشار جلال إبراهيم، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والغفران متقدمين بالعزاء إلى أسرته ونجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمستشار نادر جلال.

وأكد مرتضى منصور أن رئيس نادي الزمالك الراحل كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفنى عمره فى خدمة القلعه البيضاء، وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا أكثر من دوره.

 جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، تولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009 والتي فاز وقتها برئاسة النادي ممدوح عباس.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - تشييع جثمان المستشار جلال إبراهيم ظهر اليوم من المسجد الكبير بنادى الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق